عاجل – تعرض الفرقة 20 مشاه بالضعين للقصف الجوي صباح اليوم

0

أخبار السودان هذا الصباح اليوم مباشر

كشف مواطنون عن تعرض الفرقة 20 مشاه بالضعين للقصف الجوي صباح الثلاثاء بعد سيطرة قوات الدعم السريع على المدينة مما أدى لسقوط عشرات القتلى والجرحى. مؤكدين استلام قوات الدعم السريع مقر الفرقة بكامل الأسلحة والعتاد.
وقال صحفي من شرق دارفور لراديو دبنقا إن المدينة شهدت أعمال نهب خاصة في بواباتها وفي بعض الأحياء، وأشار إلى انتشار مسلحين يرتدون الزي المدني في السوق للحماية بالتنسيق مع الإدارة الأهلية. ونبه إلى إغلاق معظم المحلات التجارية في المدينة مع حالة من الرعب والهلع.
وأكد استمرار حركة النزوح من الأحياء المجاورة لمقرة الفرقة 20 إلى الأحياء الأخرى مع نزوح من الضعين إلى خارجها. ونبه إلى ارتفاع كبير في أسعار الوقود.
من جهة أخرى انسحبت القوات المسلحة من حاميتي أبو كارنكا واللواء 82 مشاه في عديله بولاية شرق دارفور يومي الاثنين والثلاثاء.
وقال مواطنون من المنطقة لراديو دبنقا إن قوات الدعم السريع سيطرت على الحاميتين وأشار إلى تعرض الحامية في عديلة إلى عمليات نهب واسعة .
وقال إن انسحاب الجيش من حامية أبو كارنكا جاء بعد سيطرة قوات الدعم السريع على حقل سفيان ( شق عمر) بوحدة جاد السيد الإدارية في محلية أبو كارنكا يوم الاثنين حيث تعرض الحقل لعمليات نهب واسعة من قبل مواطنين.

The post عاجل – تعرض الفرقة 20 مشاه بالضعين للقصف الجوي صباح اليوم first appeared on اخبار السودان.

أخبار السودان هذا الصباح اليوم مباشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.